تحميل متصفح الفايرفوكس العربي مجانا Download Mozilla Firefox

تنزيل متصفح موزيلا فايرفوكس اخر اصدار للكمبيوتر مجانا

تنزيل متصفح فايرفوكس عربي 2020 برابط مباشر Download Mozilla Firefox ، منذ نشاة الانترنت كان متصفح انترنت اكسبلورر المتصفح الرسمي والرئيسي للمستخدمين الى ان قامت شركة موزيلا بانتاج النسخة الاولى من متصفح فايرفوكس Firefox المذهل ذلك البرنامج الذي اكتسب شهرة عالمية منذ ظهوره وحتى بعد ظهور العديد من المتصفحات الا ان اسمه ما زال باقيا بين افضل خمس متصفحات موجودة حاليا فالبرنامج الذي بين ايدينا يمتلك الكثير من المميزات التي جعلته ينافس افضل المتصفحات الموجودة حاليا والتي سنذكر بعضا منها خلال شرحنا للبرنامج.

خصائص ومميزات متصفح موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox

1- يتيح لك برنامج Mozilla Firefox حظر فتح الكثير من الاضافات كحظر فتح الجافا والاعلانات المنبثقة وغيرها.
2- تستطيع من خلال متصفح فيرفوكس تحديد صيغ الفيديو والصوت التي يدعم فتحها باستخدام المتصفح حيث ان المتصفح يقوم باختيار الصيغ المعروفة وتقوم انت بالاضافة عليها او الحذف منها حسب رغبتك.
3- على الرغم من استخدام اكثر من 500 مليون شخص حول العالم لمتصفح فايرفوكس الا ان الشركة لم تقم بوضع رسوم على البرنامج اي ان البرنامج مجاني وسيبقى مجاني.
4- يقوم البرنامج بشكل تلقائي بحجب المواقع التي تحتوي على هجمات قد تضر بجهازك والتي قام الاشخاص بالتبليغ عنها.
5- يتيح لك البرنامج مزامنة السنتك ومواقعك المفضلة وكلمات السر الخاصة بك حيث يمكنك الوصول اليها في اي جهاز كمبيوتر اخر فما عليك سوى انشاء مزامنة لبياناتك وانتا على حاسوبك وكذلك عند قيامك بفتح جهاز كمبيوتر في مكان اخر يمكنك تفعيل مزامنة للوصول الى مواقعك المفضلة وكلمات السر الخاصة بك.
6- يتيح لك متصفح موزيلا فايرفوكس حفظ العديد من الصفحات للوصول اليها في حالة عدم اتصالك بالانترنت.
7- يمكنك باستخدام البرنامج انشاء قائمة مفضلة للمواقع التي تقوم بزيارتها للوصول اليها بشكل اسهل حيث تكون المواقع ظاهرة امامك في اعلى الواجهة قم بالنقر عليها باستخدام الماوس لفتحها.
8- يحتوي فايرفكس على مدير تحميل سريع يتيح لك تحميل البرامج والفيديوهات والصوت والمستندات بكل سهولة.
9- يتيح لك متصفح Mozilla Firefox البحث باستخدام جوجل مباشرة بالكتابة في عنوان وهذه الميزة غير متوفرة في العديد من المتصفحات url.
10- عند استخدامك للبرنامج تكون مطمئن وذلك لان البرنامج يحمي جميع بياناتك عبر تشفيرها.
يتيح لنا البرنامج الكثير من المميزات الرائعة والتي ستتعرف عليها عند استخدامك للبرنامج فالبرنامج الذي بين ايدينا يستحق التجربة جربه الان.

واجهة متصفح Mozilla Firefox

في كل مناحي الحياة لا تطلق حكما على شيئ او شخص دون استخدامه او التعامل معه فعند رؤيتك لشخص ما قد تشعر من الوهلة الاولى ان ذلك الشخص متكبر مثلا وقد تكتشف العكس عند معاملتك له وكذلك البرامج فعند رؤيتك لشعار البرنامج او الواجهة ستشعر ان البرنامج بسيط ولا يمتلك امكانيات عالية ولكن ستجد العكس خلال استخدامك له فالبرنامج الذي يظهر بواجهة بسيطة وادوات قليلة يمتلك امكانيات تجعله تتفوق على العديد من البرامج ذات الواجهة المعقدة او الادوات الكثيرة فالحكم على البرنامج يكون بمدى فاعليته اثناء تصفح الانترنت وسرعته في انجاز المهام وقدرته على العمل لفترة طويلة دون استهلاك موارد الجهاز وهذه الصفات وغيرها موجودة في متصفح موزيلا فايرفوكس، شاهد الصورة التالية والتي تبين لك بساطة وجمال واجهة الفايرفوكس.

التفاصيل الفنية للملف
حجم الملف :- 41 ميجا بايت تقريبا.
المطور :- Mozilla.
تاريخ التحديث:- 5 يناير 2020م.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:
Windows 8,Windows 7,Vista,Win XP,Win 2000,Windows10

لتحميل متصفح فايرفوكس 2020 Firefox عربي مجانا
متصفحات قد تعجبك:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل متصفح الفايرفوكس 2020 مجانا,عربي,اقلاع سوفت,الفارس نت,تصفح الانترنت,Download Mozilla Firefox Free,الويب,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,موزيلا,ايجي اب,تنزيل,تحميل برنامج Mozilla Firefox,اخر اصدار,جي سوفت,ماي ايجي,عرب سيد

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه