تنزيل برنامج ازالة ملفات التجسس والاختراق McAfee Stinger مجانا
نقدم لكم الاصدار الاخير من برنامج مكافي ستنقر McAfee Stinger و هو برنامج خاص بحماية جهاز الحاسوب من الكثير من انواع الفايروسات المشهورة حيث يمكنه القضاء على الفايروسات بشكل نهائي والقضاء على جذورها لضمان عدم انتشارها في اماكن اخرى في الجهاز.


خصائص و امكانيات برنامج McAfee Stinger:
1- يتيح لك البرنامج القضاء على اخطر انواع الفايروس كالتروجان وكذلك يتيح لك التخلص من الاف انواع الفايروسات المعروفة.
2- اذا كنت تعاني من مشكلة انتشار الفايروس على جهازك قم بتثبيت هذا البرنامج وسيضمن لك البرنامج القضاء على هذه الفايروسات من جذورها.
3- يستهلك كمية متوسطة الى كبيرة من موارد الجهاز.
4- يتيح لك البرنامج فحص جهازك بسرعة ودقة كبيرة جدا والقضاء على الفايروسات بشكل كامل.
5- البرنامج يدعم العديد من اللغات العالمية وابرزها العربية.
6- البرنامج مجاني ومتوفر للجميع استخدامه.


آلية تثبيت البرنامج:
مما يميز البرنامج عن غيره من مضادات الفايروس انه لا يحتاج الى تثبيت فعند النقر عليه يتم تفعيله في الجهاز بشكل تلقائي فالكثير من مستخدمي الحواسيب يعانون من انتشار الفايروس في اجهزتهم التي لا لم يتم تنزيل مضاد فايروس عليها فيقومون بمحاولة تثبيت مضاد فايروس فتقوم الفايروسات بمنع تثبيته اما برنامج مكافي فيمكن تثبيته والقضاء على الفايروسات الموجودة.


الخلاصة: في النهاية وجب التنبيه ان برنامج مكافي برنامج مذهل للغاية حيث يمكنه القضاء على الكثير من انواع الفايروس ومع ذلك لا يصلح ان يكون لوحده على الجهاز بل يمكن اعتباره اداة مساعدة مع مضادات فايروس اخرى قم بتحميله ولن تندم فالبرنامج يستحق التجربة.

صورة برنامج McAfee Stinger

التفاصيل الفنية للملف
حجم الملف :- 15 ميجا بايت تقريباً.
المطور :- McAfee.
رقم الاصدار :- 12.1.0.1822.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:
Windows 8,Windows 7,Vista,Win XP,Win 2000,Windows10

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج مكافي 2020 مجانا,اخر اصدار,جي سوفت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,حدف الملفات الخبيثة,الفارس نت,برامج حماية,Download McAfee Stinger Free,ملتقى العرب,ايجي مودرن,ازالة ملفات التجسس والاختراق,ايجي اب,تنزيل,تحميل برنامج McAfee Stinger،مضاد الفيروسات

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه