تحميل برنامج برنامج كويك تايم QuickTime 2020برابط مباشر
يعتبر برنامج كويك تايم QuickTime من افضل برامج تشغيل الصوت والفيديو حاليا حيث ان البرنامج اكتسب شهرته لانه يوفر عليك عناء تنزيل عدة برامج فالبرنامج الذي بين ايدينا يمكنك من تشغيل كافة صيغ الصوت والفيديو هذا ان لم يكن جميعها بالاضافة الى ذلك يمكنه فتح الصور ايضا ، مما يميز البرنامج انه يحتوي على واجهة مميزة من حيث الشكل وسهلة من حيث التعامل معها تناسب جميع مستويات المستخدمين الجدد والعاديين وذوي الخبرة ، و يقوم البرنامج بتشغيل اكثر من 150 صيغة من صيغ ملفات اصوت والفيديو والصور ومن بين الصيغ التي يدعمها avi.jpeg.mp3.3gpp.gif.aac.flac.jpeg وغيرها الكثير.

خصائص ومميزات مشغل QuickTime
1- يتيح لك برنامج QuickTime فتح الصور والفيديو في الوضعية التي تناسبك اي بوضعية ملئ الشاشة او النافذة دون التاثير على وضوح الصورة او الفيديو.
2- يتيح لك كويك تايم امكانية التحكم الكامل في ملفات الفيديو او الصوت فتتستطيع التحكم في الصوت والفيديو لديك فباستخدام البرنامج تستطيع التحكم في درجة الصوت ووضوحة وكذلك يوجد فلاتر لتتحكم بالصوت والفيديو ايضا.
3- عند قيامك بفتح الملفات باستخدام الانترنت بشكل مباشر دون تنزيلها فان بعض مواقع الانترنت تحتاج الى مشغل لفتح الملف المطلوب والبرنامج الذي بين ايدينا من افضل البرامج في تشغيل هذه الملفات بالسرعة والدقة المطلوبة.
4- يتيح لك برنامج كويك تايم عمل بعض مقاطع الفيديو المنزلية الخاصة بك او غيرها حيث يمكنك باستخدام البرنامج تجميع عدة مقاطع صوتية او فيديو او كليهما معا.
5- يتيح لك البرنامج تسجيل الصوت بدقة عالية لمساعدتك في عمل بعض الفيديوهات العائلية او البحوث او غيرها.
6- لا يستهلك مشغل كويك تايم قدر كبير من موارد الجهاز حتى ان الحد الادنى المطلوب تواجده في جهازك لتشغيل البرنامج متوفر تقريبا في كل الاجهزة الحالية حيث ان البرنامج يتطلب لتشغيله ذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 512 ميجا بايت.

برنامج كويك تايم من افضل البرامج الموجودة حاليا وذلك لتعدد وظائفه فالبرنامج يتيح لك تشغيل كافة انواع الوسائط من فيديو وصوت وصورة وهذا غير موجود في اغلب مشغلات الصوت والفيديو المعروفة باختصار البرنامج رائع ويستحق التجربة.

شعار برنامج كويك تايم QuickTime

التفاصيل الفنية للملف
حجم الملف :- 39 ميجا بايت فقط.
المطور :- apple.
رقم الاصدار :-7 QuickTime.
الترخيص :- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:
Windows 8,Windows 7,Vista,Win XP,Win 2000,Windows10

لتحميل برنامج كويك تايم 2020 QuickTime مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج كويك تايم 2020 مجانا,برامج ملتميديا,Download QuickTime Free,اتش دي,ايجي اب,تنزيل،تحميل برنامج QuickTime،مشغل كل صيغ الفيديو،عربي,اخر اصدار,جي سوفت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,الفارس نت,ايجي مودرن,مشغل الصوتيات،تشغيل الفيديو

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه