تحميل برنامج افاست انتي فايروس 2020 Avast للحماية من الفيروسات

تنزيل مضاد الفيروسات افاست انتي فيروس المجاني برابط مباشر

عند ذكر اسم افاست Avast فاننا نتحدث عن اسم لامع في مجال مضادات الفايروس المشهورة فعلى الرغم من الامكانيات المذهلة التي يمتلكها البرنامج والتي تجعل منه من افضل مضادات الفايروس المعروفة الا ان الشركة جعلته مجانيا ومتاحا للجميع وليس كغيره من البرامج المخادعة التي تظهر في عنوانها بانها مجانية وبعد تثبيتها بفترة قصيرة يتوقف البرنامج عن العمل ويقوم بفرض بعض الرسوم لكي يتم تفعيل البرنامج فالبرنامج الذي بين ايدينا مجاني وسيبقى مجاني لمدى الحياة.

برنامج افاست انتي فايروس Avast الذي بين ايدينا هو برنامج ذو امكانيات وقدرات كبيرة في التخلص من كافة انواع الفايروسات المعروفة والغير معروفة وكذلك يستطيع حماية بياناتك الخاصة اثناء تصفحك للانترنت وكذلك كلمات السر الخاصة بحساباتك كمواقع التواصل الاجتماعي وارقام بطاقات الماستر كارد وغيرها وكذلك فان البرنامج يقوم بتعطيل كافة ملفات التجسس والقرصنة واحصنة طروادة التي تاتي مع بعض البرامج الاخرى او يتم ارفقاها ببعض رسائل البريد الواردة ، يمكنك بواسطة هذا البرنامج فحص جهاز الكمبيوتر بشكل جزئي وبذلك من خلال الضغط على أيقونة Select Folder to scan ويتيح لك البرنامج ايضا ان تفحص الكمبيوتر بشكل أسرع وذلك من خلال الضعط على ايقونة quick scan ويمكنك ايضا عمل فحص كامل يشمل النظام كاملا من خلال الضغط على أيقونة Full System Scan وسيتم تنظيف الكمبيوتر من مختلف انواع الفيروسات.

باختصار برنامج افاست هو برنامج قوي جدا وفعال في القضاء على كافة انواع الفايروس ومع ذلك فهو مجاني فمن النادر ان تجد برنامج بقوة برنامج الافاست ولا توجد عليه اي رسوم من قبل الشركة المنتجة قم بتحميله الان وتمتع بالحماية التي يقدمها لك البرنامج ولملفاتك وبياناتك المهمة.


التفاصيل الفنية للملف
الموقع الرسمــي للبرنامج
حجم الملف:- 88 ميجا بايت تقريبا.
المطور:- Avast.
سنة الاصدار:- 2019.
الترخيص:- مجاني Free.
البرنامج متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز:-
Windows8,Windows7,Vista,WinXP,Win2000,Windows10

لتحميل برنامج افاست انتي فايروس Avast 2020 اخر اصدار مجانا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل برنامج افاست انتي فايروس 2020 للكمبيوتر،الجديد ,تحميل برنامج افاست Avast مجانا, ماي ايجي,myegy,عرب سيد, مزيكا توداي,اخر اصدار, شرح, برنامج افاست عربي,مضغوط, ميديا فاير, Download Avast Free , تنزيل برنامج افاست للآيفون ,جي سوقت،الفارس نت،مضدا الفيروسات،ملتقى العرب , ايجي مودرن

1 التعليقات :

Write التعليقات

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه