افضل طريقة لاخفاء الظهور في الفيس بوك 2020 للجوال والكمبيوتر

كيفية اخفاء الظهور في الفيس بوك نشط الان 2020 للجوال والكمبيوتر

اهلا بكم متابعين مدونة واحة العرب ، نقدم لكم في هذا الموضوع طرق اخفاء الظهور اون لاين في موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، حيث لا تتطلب هذه الطرق تثبيت اي برنامج وانما تكتفي الطريقة بالتعديل على اعدادات التطبيق اذا كان للجوال او تعديل اعدادات الفيس بوك اذا كان للكمبيوتر وهذه هي الطرق المضمونة والمشرعة من قبل شركة فيسبوك ولا ينصح باستخدام اي طريقة اخرى خشية الوقوع في مصيدة القراصنة والمتطفلين ، لذلك في هذا الموضوع سنشرح طريقة اخفاء الظهور من جهاز الكمبيوتر، كما سنشرح اخفاء الظهور اون لاين للهاتف المحمول، خاصة وان كثير من مستخدمي الفيس بوك يعاني من الرسائل العشوائية او الرسائل التي يرسلها المتطفلين او الاشخاص الغير مرغوبين الذين يرسلون الرسائل الكثيرة بمجرد تسجيل دخولك للفيسبوك، فاذا كنت تعاني من هكذا اساليب فاننا نطمئنك حيث ستكون قادر على تصفح موقع الفيس بوك دون ان يعلم اي احد من اصدقائك انك موجود اون لاين، في الطريقة الاولى سنقوم بطرح طريقة اخفاء الظهور اون لاين لاجهزة الكمبيوتر المكتبية او المحمولة ، كذلك الحال سنشرح اخفاء الظهور " نشط الان " للهواتف المحمولة سواء كانت تعمل على نظام الاندرويد او IOS مثل هواتف الايفون والايبود والاباد والسامسونج والهواوي والسوني والاتش تي سي والتابلت وغيرها، تابعونا.

اخفاء ظهور الفيس بوك من جهاز الكمبيوتر

ان طريقة اخفاء ظهور الفيس بوك لجهاز الحاسوب سهلة للغاية، حث تتشابه مع نفس خيارات تطبيق الفيسبوك ولكنها على نظام الويندوز بدلا من نظام الهاتف، وعليه فانه بامكانك اخفاء ظهور نشط الان في موقع الفيس بوك لجهاز الحاسوب، وذلك من خلال متصفح الانترنت او ماسنجر الفيس بوك او برنامج الفيس بوك نفسه.
كيفية اخفاء ظهور فيس بوك من خلال المتصفح على الكمبيوتر:
- كما تشاهد بالصورة بالاسفل مباشرة يوجد سهم احمر، فانه موجه على يسار الشاشة والتي تحتوي على قائمة الدردشة، قم بالنقر عليها، حيث ستجد ايقونة للاعدادات الخاصة بفيس بوك انقر عليها.
- ستظهر لك بعد ذلك قائمة تحتوي على مجموعة من الخيارات، انقر على خار ايقاف تشغيل الدردشة كما يظهر لك بالصورة بالاسفل مباشرة.
ستظهر لك رسالة واجهة للتعديل على اعدادات ايقاف الدردشة كما تلاحظ بالصورة بالاسفل حيث يوجد ثلاث خيارات:
1- ايقاف تشغيل الدردشة لكل جهات الاتصال، اي لجميع اصدقاءك على موقع الفيس بوك.
2- الخيار الثاني وهو ايقاف تشغيل الدردشة لكل جهات الاتصال باستثناء، فعند النقر على هذا الخيار ستظهر لك صفحة يمكنك اختيار اسماء الاشخاص الذين ترغب بالبقاء معهم اون لاين وتكون هذه فئة مستثناه.
3- الخيار الثالث وهو ايقاف تشغيل الدردشة لعض جهات الاتصال فقط، حيث تكون الدردشة متاحة لجميع اصدقائك باسثناء اشخاص تقوم انت بتحديدهم لكي لا يتمكنوا من رؤيتك متصل على موقع الفيس بوك، فهذه الخيارات متاحة امامك اختار منها ما يناسبك.

طريقة اخفاء ظهور نشط الان من الفيس بوك و الماسنجر

كثير من مستخدمي الفيس بوك يطرح سؤال، كيف اتخلص من ايقونة نشط الان الموجودة في ماسنجر الفيس بوك عند اجراء المحادثة مع احد الاصدقاء، حيث يبحث الكثير عن حل لهذه المشكلة خاصة وان كثير من الاشخاص يكونوا لا يرغبون بالدردشة او التحدث لذلك في هذه الفقرة سنقدم لكم طريقة ازالة" نشط الان" من هاتفك حتى تتصفح الفيس بوك دون ازعاج.
1- كما يظهر لك بالصورة بالاسفل مباشرة قم بتشغيل تطبيق الفيس بوك على هاتفك المحمول، وقم بالدخول على اعدادات الحساب.
2- بعد الدخول على اعدادات الحساب، اضغط على خيار الامان.
3- بعد النقر على خيار الامان، ستجد قائمة تحتوي على خيار" المكان الذي سجلت دخولك منه" انقر عليه كما يظهر لك بالصورة بالاسفل مباشرة.
4- بعد النقر على الخيار سابق الذكر ستظهر لك كافة الاماكن التي قمت بتسجيل الدخول الى الفيس بوك من خلالها، حيث ستلاحظ المكان سواء المدينة او المنطقة ونوع الجهاز والوقت الذي دخلت فيه ، في هذه الخطوة قم بازالة كافة الجلسات من خلال النقر على مربع× كما يظهر لك بالصورة بالاسفل مباشرة.
الى هنا نكون قد انهينا موضوع هذا اليوم وهو كيفية اخفاء اخر ظهور لك على موقع الفيس بوك، والتخلص من مشكلة نشط الان التي تظهر على الهواتف المحمولة عند اصدقاءك، قم بتجربة هذه الطرق واخبرنا بما يحدث معك سواء بترك تعليق في خانة التعليقات في الموقع او في صفحتنا على الفيس بوك او بالتواصل معنا من خلال البريد الاكتروني الخاص بالموقع.

حريّة الرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد). تحويل تحويل تعبيرات الوجه تعبيرات الوجه